You are currently viewing تحليل الحلقة 35 من مسلسل القضاء، و توقع أحداث الحلقة 36

تحليل الحلقة 35 من مسلسل القضاء، و توقع أحداث الحلقة 36

  • Post author:

تحليل الحلقة 35 من مسلسل القضاء، و توقع أحداث الحلقة 36

كانت لدى السيناريست خيارين، لتبدأ بهما أحداث الموسم الثاني من مسلسل القضاء؛ إما أن تستأنف الأحداث بعد نهاية الزفاف مباشرة، و إما أن تخلق قصة جديدة، و تقع أحداثها بعد أشهر من زواج النائب إيلغاز بالمحامية جيلين.

و الخيار الأخير هو الذي قامت به، حيث بدأ الموسم الجديد من مسلسل القضاء؛ بخروج المحامي يكتا من السجن، و إفلاسه بعد مصادرة جميع ممتلكاته، و إنضمام شخصيات جديدة بالموسم الثاني، و مغادرة آخرون.
و ما سنناقشه بهذا المقال، هو الإجابة عن الأسئلة التالية:

  1. من الذي وضع رسالة التهديد على سيارة النائب إيلغاز؟
  2. لماذا قُتلت أخت النائب بارس؟
  3. ما الضحية القادمة التي ستلحق بالقاضية نيفا؛ إن لم تذهب جيلين بالسكين للمكان المطلوب منها؟
  4. مسألة ما بعد 6 أشهر!

سنجيب عن كل هاته الأسئلة واحدا واحدا؛ و بإمكانك مشاهدة المقطع أسفله حتى تستمتع بتجربة أفضل.

مسألة ما بعد 6 أشهر!

الأحداث التي تجري الآن، لابد أنها في الشهر الخامس من بعد حفل الزفاف، أي تبقى شهر واحد، حتى نرى المفوض إيران يلقي القبض على المحامية جيلين، بتهمة قتل النائب إيلغاز.

لكن صدقوني أن إيران، لن يعامل أبدا جيلين بتلك الطريقة، حتى لو كانت هي القاتلة الحقيقية ( لا أحد يفهم جيلين بقدر المفوض إيران)، فإن صحَّ أن المدير الجديد، يخدم مصالح المافيات و ينفذ تعليماتهم، فأكيد أن كل الذي رأيناه؛ ما هي إلا خطة من أجل الإيطاح بالمدير الفاسد، و يعاملها إيران بذلك الأسلوب الفذ، حتى تكون الأمور أكثر واقعية، و يصدق المدير ذلك.

التركيز الآن كل التركيز حول الوصول للشخص، الذي قدم بلاغا للشرطة بوجود جثث في عمق البئر. كيف علم بذلك؟ و لماذا إتصل برقم مجهول؟ كل هاته الأسئلة سيضطر أن يعطي إجابة لها للنائب بارس، و الإ فهو لن يرحمه إطلاقا.

من الضروري جدا أن تشاهدوا هذا المقطع، حيث أجبنا فيه عن جميع الأسئلة المحيرة حول الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

#1. ما هي الشخصيات التي تركت المسلسل في الموسم 2؟

#2. كم من شهر مر على زفاف إليغاز و جيلين؟

#3. كم بقي المحامي يكتا في السجن؟

#4. من هو رئيس النواب في الموسم 2؟

#5. ما إسم الطفل الذي بقي على قيد الحياة في عمق البئر؟

#6. ما الذي وجدته الشرطة لحد الآن في الجثث؟

#7. هل الساعة التي عثرت عليها الشرطة، تخص الضحية؟

#8. هل وجد المحامي يكتا مكان طليقته لاشين؟

#9. صاحبة الساعة الحقيقية التي وجدتها الشرطة

#10. من تكون مليس يلماز؟

إنتهى الإختبار

النتيجة

-
أحسنت، ذكرتك قوية ما شاء الله!

ينبغي عليك مشاهدة الحلقة ثانية!

بإمكانكم أن تجتازوا إختبار مسلسل القضاء الموسم الأول, و تسترجعوا أحداث الجزء الأول

من الذي وضع رسالة التهديد على سيارة النائب إيلغاز؟

الصحفي الذي ساعد شينار في إيجاد منزل سردار؛ و المساعد الجديد الخاص بالسيدة جيلين، إنتبهوا لهاتين الشخصيتين جيدا في قادم الحلقات، لأن “لا أحد يقدم معروفا بدون مقابل”.

فهل هاتين الشخصيتين أحدهما من وضع رسالة التهديد على سيارة إيلغاز؟ هو من الممكن أن يكون كذلك، لكن قائمة المشتبه بهم لا تحمل فقط هذين الإسمين، إذ يوجد كذلك المدير الذي أتى مكان متين، و لا يمكن أبدا أن نخرج المحامي يكتا من الحسابات؛ فما دام هو موجود معنا في المسلسل، سننتظر منه ردة فعل في أية لحظة، و عاجلا أم آجلا ستعود إلينا شخصية المحامي يكتا، كما عهدنا عليها من قبل.

  • الصحفي مشتبه به، لأنه كان حاضرا في مكان الجريمة، و رأى السكين الذي خرج من الجثة.
  • مساعد جيلين، لا يحتاج منا توضيحا أكثر لأن كل شيئ بيِّن، إذ يرسل رسائل نصية لشخص ما بشكل سري.
  • المحامي يكتا، أساسا فهمنا سبب حقده منذ إنطلاق الموسم الأول من مسلسل القضاء

لكن الذي قد تتسائلون عنه هو، ما دخل المدير الذي أتى مكان متين؟ بإمكانكم العودة إلى الحلقة 35 من مسلسل القضاء، و تشاهدوا مباشرة الدقيقة (2:13:51)، “هل رأيتم الرقم المجهول الظاهر على شاشة هاتفه؟” كان عليه أن يغلق الخط، أو على الأقل أن يستفسر عن هوية المتصل، لكن الذي قام به هو أن طلب من المفوض إيران، إغلاق الباب من ورائه، حتى يتحدث مع الرقم المجهول الذي إتصل به بكل أرياحية، و غالبا الذي سرب معلومة أن داخل البئر جثث كثيرة، قد يكون هو هذا المدير الفاسد.

لماذا قُتلت أخت النائب بارس؟

ٱنطلاقا مما فهمناه من كلام المفوض إيران، أن القاضية نيفا لم تكن هي المستهدفة، فلما عادت إلى إسطنبول هي و حبيبها، شارك جنيد في شجار و قام بطعن أحدهم، يعني الشخص المستهدف كان جنيد، لكن نيفا هي التي دفعت الثمن.

إذا بحثنا في قائمة الأشخاص الذين سيرغبون بالإنتقام من جنيد، لن نجد إلا الخبيث يكتا أو أفراد العصابة التي ألقي القبض عليها بسبب خيانة جنيد ليكتا، و إن لم يكن قد ساعد جيلين في ذلك، لما كشف أمرهم إطلاقا. بالتأكيد سيطلعوننا بمزيد من التفاصيل حول هاته القضية في الحلقة القادمة، حين يتم أخذ إفادة جنيد؛ و بقية الأشخاص المعتقلين الذين شاركوا بهذا الشجار.

ما الضحية القادمة التي ستلحق بالقاضية نيفا؟

الرسالة التي ٱحتفظ بها النائب إيلغاز بين الملفات، بطريقة أو بأخرى ستصل إليها المحامية جيلين، و تقوم بالإطلاع عليها “إن لم تحضر جيلين السكين، فستصبح لديكم جثث أكثر”، هنا ستفهم جيلين أنها إن لم تستجب للأمر، فالشخص الوحيد المتبقي على قيد الحياة “محمد جان”، قد يتم إنهاء حياته داخل المستشفى. فهل ستدهشنا جيلين هاته المرة، و تجلس بشكل مهذب؟ أم كالعادة، ستذهب برجليها نحو المشاكل؟

مسلسل القضاء هو مسلسل درامي رومانسي أكشن، تم عرض أولى حلقاته على كانال دي يوم الأحد الموافق للتاسع عشر من شهر شتنبر عام 2021، والمسلسل من بطولة “بينار دنيز” و “كان أورغانجي أوغلو”، و تدور مجريات المسلسل حول المحامية جيلين، التي تعرضت لصدمة كبيرة بعد مقتل أختها، ثم أصبحت محامية الشاب المشتبه به، حتى تجد القاتل الحقيقي، و للوصول لهدفها؛ تستعمل بعض الطرق الملتوية. على النقيض، لدينا شخصية “إيلغاز” الذي لا يخالف القوانين للحفاظ على أخلاقيات مهنته، لذلك فهو يتميز بالصدق و لا يستعمل أبدا الحيل و لو كانت ستؤدي به للكشف عن الحقيقة، و تستمر الأحداث في التطور بين “إيلغاز” و “جيلين” باحثين عن براءة المتهم، ليكتشفا العديد من الأحداث الغامضة و الكثير من المفاجئات بالمستقبل.

نبذة عن مسلسل القضاء

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.