You are currently viewing مسلسل القضاء 42 | هل مات القاتل المتسلسل بوراك يلدريم أم لا؟

مسلسل القضاء 42 | هل مات القاتل المتسلسل بوراك يلدريم أم لا؟

  • Post author:

بعد نهاية الحلقة الـ41 من مسلسل القضاء، يتسائل العديد من عشاق المسلسل عن إحتمالية بقاء المريض النفسي بوراك على قيد الحياة. سنحلل أولا اعلان الحلقة 42 من مسلسل القضاء ثم بعدها نجيب عن الأسئلة التالية.

  • هل ستتوقف حادثة الإختطافات بعد إصابة القاتل المتسلسل؟
  • كيف سيكون رد هالوك تجاه متين و إيلغاز؟
  • ما حقيقة الطبيب شتين الذي ليس بطبيب؟

تحليل اعلان 1 للحلقة 42 من مسلسل القضاء

مسلسل القضاء الحلقة 42 اعلان 1 مترجم

لعلكم تتساءلون عن وضع القاتل المتسلسل ان لا زال على قيد الحياة ام انه مات بالفعل؟ سنناقش الاحتمالين معا وسنبدأ مباشرة باحتمال ان يظل هذا الصحفي على قيد الحياة.

احتمال ان يظل هذا بوراك على قيد الحياة (70%)

بعد ان اطلق النائب الغاز على بوراك، الأب متين طلب سيارتي اسعاف؛ الاولى خاصة بالمفوض ايران، والثانية بالصحفي بوراك. لا داعي ان نقلق عن وضع الشاهد ايران وجميعنا ننتظر حادثة ما بعد ستة اشهر!

نفس الوضع ينطبق على الصحفي باراك، و من لديه جد مثل السيد هالوك لا داعي له للقلق؛ فهو مستعد ان يرسل حفيده الى افضل عيادة موجودة بتركيا. وطوال الفترة التي سيبقى فيها بوراك يحارب من اجل الحياة. لن يجلس الخبيث مكتوف الايدي. اذ سيحاول ان ينشب الحريق بين موكله هالوك والنائب ايلغاز.

ومن الجهة المقابلة سيستأنف اعمال القاتل المتسلسل وقبل اختطاف ضحايا جدد سيتأكد انهم ملأوا أولا تلك الاستمارات، وبذلك يكون قد ضرب عصفورين بحجر واحد، وزرع شكوكا من جديد حول هوية القاتل المتسلسل الحقيقي.

احتمال موت الصحفي بوراك (30%)

بموت القاتل المتسلسل، كيف سيثبت ايلغاز للعدالة ان بوراك هو من كان خلف حادثة البئر؟ كل ما يحتاجه ايلغاز ببساطة، هي افادة الطالب اردام الذي كان يسكن معه في نفس الشقة.

غالبا الصحفي بوراك سيظل على قيد الحياة، و فيم بعد ربما سيضع حدا لحياته كما حدث من قبل مع انجين ونيازي في الموسم الأول من مسلسل القضاء.

و لمن يسأل عن حادثة الاختطافات و هل ستتوقف كون القاتل مصاب؟ نبشركم أنها لن تتوقف سواء كان بوراك قد مات او داخل العناية المشددة. والاشخاص الذين سيكونون من خلف هذه الاختطافات هم كل من سائق يكتا و المغفل سردار بأمر من الخبيث يكتا. لماذا سيفعل يكتا ذلك؟ حتى يعتقد الجد هالوك أنهم يتهمون حفيده من دون سبب.

ما حقيقة الطبيب شتين؟

فيما يخص الطبيب الذي ليس بطبيب وثم سائق الطاكسي المقتول لا ادري ان كنت انا الوحيد الذي يرى تشابها بين محمد جان والطفل الذي بجانب شيتين كما هو موضح في المقطع أعلاه. وان تأكد ان ذلك الطفل هو محمد جان فذلك يعني انه قد يكون والده. وان تذكرتم الحوار الذي دار بين ام محمد جان والمحامية جيلين. قالت “ليت والده الدنيء ذلك هو من اختطفه”. وحتى الان لم نرى والده، وهناك احتمال ان يكون هذا الشخص هو شتين.

اما مسألة كذبه على ايلين فنعتقد انه فعل ذلك. حتى لا تعلم انه متزوج ويملك طفلا بعمر اثني عشرة سنة. كما ان هناك احتمال اخر انه اُرسل من طرف المحامي ليترقب عائلة ارجوفان، لان منذ أن طلع من السجن جعل لنفسه هدفا واحدا وهو التخلص من جيلين وجميع الاشخاص الذين في حياتها.

على اي لا زال الغموض يحوم حول ملف تشيتين وفي قادم الحلقات ستنكشف هويته الحقيقية.

ماذا ستفعل جيلين بخصوص قاتلة سائق التاكسي؟

سائق التاكسي تم انهاء حياته على يد المرأة الحامل. ولكونها لم تضع مولودها بعد، فعلى الاغلب لا تريد جيلين أن يحصل ذلك من داخل السجن. فما ستفعله لتغطي عن فعلتها هو ان تقوم بتغيير افادتها؛ وعوض الشخص البدين ستضع مكانه الصحفي بوراك.