You are currently viewing الحلقة 3 من مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

الحلقة 3 من مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

  • Post author:

لا يسعني هذا العالم الحلقة 3

إنتهت الحلقة الثانية من مسلسل هذا العالم لا يسعني بقفلة حيرت الجميع، إذ أن أحدهم أراد أن يصوب على “جزائر تورك” فقفزت زوجته “ليلى” أمام الرصاص لتحميه. إن لم تشاهد بعد الحلقة 2 من مسلسل هذا العالم لا يسعني، فلا أنصحك بتتمة القراءة.

الحلقة 3 من مسلسل هذا العالم لا يسعني
أثناء حديث جزائر ترك مع أمه

سنجيب في هذا المقال على مجموعة من الأسئلة التي تحوم في ذاكرتنا قبل مشاهدة الحلقة 3 من مسلسل هذا العالم لا يسعني التي ستعرض يوم الثلاثاء المقبل.

  • هل سيتراجع السيد “عطاكان” عن غضبه تجاه “جزائر تورك” ؟
  • هل الأمريكان من وراء الطلقة النارية التي أصيبت بها “ليلى”؟
  • من هو الممثل المرشح بقوة لتقمص شخصية “شيدو” العدو اللذوذ “لجزائر تورك”؟

هل سيتراجع السيد “عطاكان” عن غضبه تجاه “جزائر تورك” ؟

السيد “عطاكان” شخص صادق و محب لوطنه، و الدليل على ذلك هو الحوار الذي دار بينه و بين الأمريكيين،( لقد حان الوقت منذ زمن و فات، على أن تغيروا نظراتكم أنتم و أصدقائكم الأوروبيين) هكذا رد عليه حين سأله “بينكال”، أن يسلم لهم قاهرهم “جزائر تورك”.

صحيح أن علاقة السيد “عطاكان” و “جزائر تورك” متوترة بعض الشيء، لكن السيد “لقمان” سيفعل كل ما بوسعه ليهدئ الأوضاع بينهما، و هو على يقين بأنه سيفهم هو الآخر.

هل الأمريكان من وراء تلك الطلقة النارية التي أصيبت بها “ليلى” ؟

صحيح أن الأمريكيين يريدون إنهاء حياة “جزائر تورك” بأسرع وقت ممكن ، لكن دعونا نخبركم أن ما أصاب “ليلي” ليس الأمريكيون من فعل ذلك ، لأن خطة “بينكال” بعد أن فشل في الحفاظ على “سونا”، هي إختطاف “فيروزة”.

حسنا، “إن لم يكن الأمريكيون من أطلق على ليلى في المقبرة! فمن فعل ذلك إذن ؟ هل تذكرتم “أورهان” الأخ المعنوي “لجزائر تورك” هذا هو الخائن الذي بالعائلة، حيث وعد “يعقوب” أنه سيضمن زيادة مكاسبه من تجارة المخدرات، يكفي فقط أن يتخلصوا من الريس “جزائر”.

فهل “أورهان” هذا سيحل محل فكرت بعدما أخرجه الأمريكيين من حساباتهم؟

هو من الممكن أن يحصل أمر كهذا في المستقبل، أن يتعاون “أورهان” مع الأمريكيين ضد عدوهم المشترك، و بالمناسبة هذه هي المحاولة الثانية التي يحاول فيها “أورهان” قتل “جزائر تورك” أما المحاولة الأولى فكانت أثناء لقاءه بأمه في بيتهم القديم.

كيف سيقنع “جزائر تورك” زوجته ليلى التي تخلى عنها لأكثر من 17 سنة، و أنه لديه طفلة مع إمراة ثانية؟

برأيي أن “جزائر تورك” لن يجد مشاكل مع زوجته الحاملة “فيروزة”، لكنه سيعاني كثيرا مع “ليلى” و أنا أتفهم موقفها، أعتقد أن جبل الثلج سيذوب، حين يخبرها بالحقيقة، و أن كل ما فعله كان من أجل الحفاظ على سلامتهم و أن التضحية بأسرته من أجل الإنتقام من قتلة أخيه ليس بالأمر الهين أبدا، كانت العملية سرية و لا زالت كذلك فهل سيكشف لها هذا السر؟ أم سيحتفظ به لأخر يوم من حياته؟ و من المتوقع أن يفضفض ما في قلبه و هو عند رأسها في المستشفى، و حينئذ سنرى ما إذا كانت ستقتنع بكلامه أم لا.

من هو الممثل المرشح لتقمص شخصية “شيدو” ؟

أخبرناكم في المقال السابق، أنه لحد الأن لم يتم الإعلان عن الممثل الذي سيجسد شخصية “شيدو”، إلا أنه قبل أيام هنالك أخبار موثوقة تؤكد أن الممثل “موسى أوزونلار” سيعود بعمل جديد، و إرتبط إسمه بهذا المسلسل، كونه جسد شخصيات أسطورية في مسلسلات عدة من أمثال هذا الدور الذي قد يؤديه الأن، و لا أرى إسما منافسا له حاليا، و شخصية “شيدو” تليق به و بشدة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.