You are currently viewing الحلقة 5 من مسلسل هذا العالم لا يسعني

الحلقة 5 من مسلسل هذا العالم لا يسعني

  • Post author:

نسبة مشاهدة الحلقة 4 من مسلسل هذا العالم لا يسعني

هذا هو الأسبوع الرابع على التوالي الذي يتصدر فيه مسلسل هذا العالم لا يسعني المركز الأول نسب المشاهدة بجميع الفئات، حيث بلغت نسبة مشاهدة الحلقة 4 : 6.43٪.

نسبة مشاهدة الحلقة 4 من مسلسل هذا العالم لا يسعني
نسبة مشاهدة الحلقة 4 من مسلسل هذا العالم لا يسعني

مشاهدة الحلقة 5 من مسلسل هذا العالم لا يسعني كاملة و مترجمة

سيتم رفع الحلقة 5 من مسلسل هذا العالم لا يسعني مترجمة للعربية، فجر يوم الأربعاء الموافق لـ 19 أكتوبر 2022، و في كل أسبوع يتم نشر حلقة واحدة فقط و ذلك يوم الثلاثاء مع الساعة 20:00، إلا أن الحلقة تكون باللغة التركية.

أهم أحداث الحلقة 4 من مسلسل هذا العالم لا يسعني

طلبت الأم جوليندام نقل كُنَّتها ليلى إلى المنزل، بعد أن إستفاقت من العملية. و في الوقت الذي كانت فيه ليلى طريحة الفراش، وقف جزائر تورك على رأسها و فضفض لها كل ما في قلبه، و حكى لها قصة زواجه من فيروزة و كل شيئ، ظنّاً أنها كانت فاقدة للوعي؛ لكن ما لا يعلمه تيمور توران أنها سمعت الحكاية كلها و عندما جاء ليطمئن عليها في المساء، طردته من المنزل و أخبرته ألا يعود مرة أخرى، و ليس بمقدورها تحمُّل المزيد من الأكاذيب؛ بينما زوجته الثانية فيروزة تفهَّمت الوضع تماما.

قام أبناء قربان بابا وعمر عساف بمداهمة أحد مستودعات أيبوغان يعقوب، بعدما علموا أنه من كان وراء حادثة المقبرة؛ إلا أن يعقوب نجح في الهرب و لم يتمكنوا من إلقاء القبض عليه. بعدما كُشِفت المزرعة التي كان يختبئ فيها يعقوب، داهم جزائر تورك و رجاله عين المكان، إلا أن هذا الخبيث نجح في الهرب مرة أخرى.

جمع جزائر تورك جميع سادات إسطنبول، و طلب منهم أن يقدموا له الولاء بما فيهم القبطان عاصم، لكن ردُّ هذا الأخير كان صادما و أخبر صاحب إسطنبول السابق، أن الكرسي الذي تركه لأكثر من 17 سنة لم يعد هو نفسه، و قد تغيَّر الكثير إلى حدود هذا الوقت؛ و أغلبية الحاضرين كان لهم نفس الرأي و غادروا المكان إلا عدد قليل فقط، و من بينهم الخائن أورهان.

خرج يعقوب أمام جزائر تورك بنِيَّة طلب العفو؛ قبل أن ينتهي الإجتماع بلحظات، و بينما هو على وشك أن يخبره بأمر أخيه المعنوي أورهان، و أنه فقط نفَّذ تعليماته، بسبب مفعول السُّم سقط على الأرض؛ حيث أخاه من ناوله إيَّاه، لينجوا الخائن أورهان الذي أصبحنا مُتَيَقِّنِين أنه يتلقى الأوامر من الأمريكان.

إنتهت الحلقة الرابعة من المسلسل، بمحاولة جزائر تورك التحدث مع إبنته سونا، إلا أن هذه الأخيرة وجَّهت المسدس نحو والدها، و أخبرته إن كان يريد أن تناديه بأبي؛ فعليه أن يموت.

توقعات الحلقة 5 من مسلسل هذا العالم لا يسعني

في إعلان الحلقة 5 من مسلسل هذا العالم لا يسعني، مجموعة من الرجال يحومون حول زوجة بِكِّير؛ هناك من سيعتقد أنهم من طرف أورهان أو مِسْتْر بيغنال، لكن في الحقيقة هم أُرسلوا من قِبَل الذين يَدِينُون المال لزوجها.

كنا ننتظر من لقمان؛ أن يقنع السيد عطاكان بترك ياقة جزائر تورك، لكن مع الأسف ستكون نهايته بالحلقة القادمة و سيكون الخائن أورهان هو من أنهى حياته.

ليس كل الذين نهضوا من الطاولة هم أعداء جزائر تورك، و لا الذين بقوا هم أصدقاءه؛ سيدرك القبطان عاصم أنه أخطأ في حق سيد إسطنبول و سيرجع الفضل لقوربان بابا الذي سيقنعه أنه متواجد في الطرف الخاطئ.