You are currently viewing الرواية التي ظهرت في الموسم 2 من مسلسل القضاء

الرواية التي ظهرت في الموسم 2 من مسلسل القضاء

  • Post author:

الجميع يتسائل عن الرواية التي ظهرت في الحلقة 39 من مسلسل القضاء و التي يقرأها النائب إيلغاز، و بعد بحث طويل و طويل جدا إستطعنا أخيرا إيجاد الرواية بالترجمة العربية و يمكنكم الإطلاع عليها في أسفل المقال.

توقعات الحلقة 41 من مسلسل القضاء

بعد أن إنكشفت هوية القاتل المتسلسل (بوراك يلدريم) و دخلنا على الحلقة 41 من مسلسل القضاء، أمام إيلغاز الآن مهمة كبيرة لينجح في إقناع البقية بأن الصحفي بوراك هو الذي يبحثون عنه.

كم هي جميلة الأحداث الشيقة، التي شهدناها لحد الساعة في الجزء الثاني من مسلسل القضاء؛ و سرعان ما انكشفت بالحلقة 40 هوية القاتل المتسلسل الذي اختطف جيلين و تسبب بمقتل نيفا من قبل.

نتمنى أن تُعجِّل سيناريست القضاء سيما أرغيناكون كشف جميع الحقائق إلى الوسط، و نرى ماذا سيحدث في فترة ما بعد 6 أشهر، و هل بالفعل سيموت النائب إيلغاز أم هي مجرد لعبة؟

ما علاقة الرواية بأحداث الموسم 2 من مسلسل القضاء

تتحدث الرواية عن قضية مقتل سانتياغو نصار على يد أخوين توأمين، أخبرنا الكاتب منذ البداية أن بطل الرواية سيموت و بالفعل ذلك ما حدث.

بعد 6 أشهر سيلقي المفوض إيران القبض على جيلين بتهمة قتل النائب إيلغاز، و استنادا لرواية ” موت معلن ” التي ظهرت في الموسم الثاني من مسلسل القضاء، فمع الأسف النائب إيلغاز سيموت.