You are currently viewing تحليل الحلقة 36 من مسلسل القضاء، و توقع أحداث الحلقة 37

تحليل الحلقة 36 من مسلسل القضاء، و توقع أحداث الحلقة 37

  • Post author:

توقع أحداث الحلقة 37 من مسلسل القضاء، و تحليل الحلقة 36

كل شيئ كان تحت سيطرة النائب “إيلغاز”، إلى أن قام المدير “رأفت” بمشاركة محتوى الرسالة مع رئيس النواب “بارس”.
فلماذا أقدم المدير على ذلك، و طعن النائب “ايلغاز “من وراء ظهره؟
لماذا اُختطف “محمد جان”، و ليس إنهاء حياته مباشرة داخل العناية المشددة؟
كيف سيصل النائب “إيلغاز” لزوجته “جيلين” التي ٱختفت عن أنظار الجميع؟

سنجيب عن كل هاته التساؤلات، و حتى لا نطيل عليكم أكثر لنمر مباشرة إلى صلب الموضوع.

مسلسل القضاء الحلقة 37 اعلان 1 مترجم | الموسم الثاني ـ Yargı

لماذا قام المدير بمشاركة محتوى الرسالة مع بارس؟

أخبرناكم في المقال السابق، أن هذا المدير قد يكون شخصا فاسدا و يعمل لصالح إحدى المافيات، و الدليل على ذلك أنه بدأ الحوار مع رقم مجهول إتصل به بـ”نعم ياسيدي”، و الأجدر أن يقوم به بما أن الرقم مجهول: هو أن يقفل الخط! أو على الأقل أن يستفسر عن هوية المتصل.

الأغرب من كل هذا، أن شخص ما سيأتي و يضع رسالة التهديد على سيارة “إيلغاز”، و عندما يريد أن يستبدل جيلين بواحدة تشبهها، هنا يتدخل هذا المدير و يشارك تلك الرسالة مع النائب بارس، و كأنه يريد أن تكون جيلين هي من تذهب للعملية، لنكتشف بعد كل هذا، أن العصابة لا تكترث أصلا لأمر السكين، و إنما الذين يريدونه هو أن تنزل جيلين لموقف السيارات، و في نفس الوقت تمكنوا من اختطاف “محمد جان” من داخل العناية المشددة.

فهل ما قام به المدير “رأفت” لم يكن يقصد أن يُسَهِّل عمل تلك العصابة؟ أم أنه بالفعل له يَدٌ فيم حَلَّ بجيلين؟

لحد الآن، لا نستطيع أن نتَّهِم المدير بأكثر من هذا، لأنه قد يكون شارك محتوى تلك الرسالة مع “بارس” ضِدّاً في “إيلغاز” الذي قام بتوبيخه، أو أملا في أن يحصل على ترقية. على أي سنرى حقيقة هذا المدير، إبتداء من الحلقة 37 من مسلسل القضاء.

لماذا ٱختارت العصابة “جيلين” و ليس شخصا آخر؟

هو في الحقيقة ليست لنا إجابة دقيقة عن هذا السؤال، لأن إسم جيلين متجذر في كل مكان، فعلى سبيل المثال سأعطيهم بعضا من هاته الإحتمالات، لدينا:

  • صديق أيلين، لماذا ذلك الطبيب المدعوا بـ”شاتين” يواعد بالضبط أخت جيلين؟
  • أحد الناجين من البئر إبن موكلة جيلين.
  • نيفا التي إلتقت مع المحامي يكتا، كان أيضا بعين المكان مساعد جيلين.
  • حتى الكوافورة التي عنها صبغت نيفا شعرها، استأجرت الطبق السفلي الذي في منزل إيلغاز و جيلين.

كما يمكن أن تكون هاته العصابة قد اختارت جيلين بعناية، لأنه ببساطة، “إيلغاز” هو الذي يقف وراء ملف الجثث التي وُجدت في البئر، و أرادت أن تشتت انتباهه عبر مشاركة زوجته “جيلين” بهاته العملية.

لماذا تم إختطاف”محمد جان”، و ليس قتله مباشرة داخل العناية المشددة؟

لا داعي أن نسأل عن هوية الشخص الذي ٱختطف “محمد جان”، لأنه أساسا الذي لَعِبَ على “إيلغاز” هو من قام بذلك، و الآن ما سيقومون به هو ٱستجوابه إن لا زال يتذكر كل الذي وقع له إلى أن رَمَوْه في قاع البئر، و حتى يأخذوا جميع إحتياطاتهم اللازمة، سيشرعون في قتله بالنهاية، لأن إيلغاز لم يحترم الشرط الأخير الذي كان في الرسالة، و جيلين أتت بالسكين مع وجود الشرطة.

كيف سيصل “إيلغاز” لزوجته “جيلين”؟

بعد أن وضعت “جيلين” ذلك السكّين اللعين في المكان المطلوب منها، رفعت سماعة الأذن الذي في الغرفة، و طلب منها المتصل المجهول أن تتخطى الجميع و تنزل لموقف السيارات. هل ستندهشون إن أخبرناكم أن “جيلين” ستنصاع لتلك الأوامر؟

كيف لكم بذلك، و التي أمامنا هي “جيلين” بحد ذاتها، و غالبا سيتم اختطافها، و أول إجراء سيتخذه “إيلغاز” ليجد زوجته “جيلين” هو مراجعة قائمة الذين بقوا في تلك الغرفة طوال الستَّة أشهر الماضية، لأن إثنين منهم لديها سجل عدلي سابق، أحدهما يوجد حاليا في السجن، و الآخر خارج البلاد.

نقترح عليكم إجتياز إختبار مسلسل القضاء في موسمه الثاني.

نبذة عن مسلسل القضاء

مسلسل القضاء هو مسلسل درامي رومانسي أكشن، تم عرض أولى حلقاته على كانال دي يوم الأحد الموافق للتاسع عشر من شهر شتنبر عام 2021، والمسلسل من بطولة “بينار دنيز” و “كان أورغانجي أوغلو”، و تدور مجريات المسلسل حول المحامية جيلين، التي تعرضت لصدمة كبيرة بعد مقتل أختها، ثم أصبحت محامية الشاب المشتبه به، حتى تجد القاتل الحقيقي، و للوصول لهدفها؛ تستعمل بعض الطرق الملتوية. على النقيض، لدينا شخصية “إيلغاز” الذي لا يخالف القوانين للحفاظ على أخلاقيات مهنته، لذلك فهو يتميز بالصدق و لا يستعمل أبدا الحيل و لو كانت ستؤدي به للكشف عن الحقيقة، و تستمر الأحداث في التطور بين “إيلغاز” و “جيلين” باحثين عن براءة المتهم، ليكتشفا العديد من الأحداث الغامضة و الكثير من المفاجئات بالمستقبل.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.