You are currently viewing تحليل الحلقة 49 من مسلسل المنظمة، و توقع أحداث الحلقة 50

تحليل الحلقة 49 من مسلسل المنظمة، و توقع أحداث الحلقة 50

  • Post author:

توقع أحداث الحلقة 50 من مسلسل المنظمة، و تحليل الحلقة 49

يعود الينا مسلسل المنظمة مع كثير من المتعة والتشويق والعديد من الاحداث الساخنة، ودعنا شخصيات اسطورية كانت لها مكانة خاصة في قلوبنا، لكن سرعان ما سقطنا في عشق الشخصيات الجديدة التي انضمت حديثا للمسلسل.

  • ما هو السيناريو الجديد لمسلسل المنظمة في موسمه الثالث؟
  • هل زهراء ستنضم للفريق الذي يترأسه عمر؟

فقبل ان نشرع في الاجابة عن كل هذه الاسئلة. نعلمكم مسبقا ان بامكانكم متابعة المسلسل انطلاقا من الموسم الثالث مباشرة. لمن لم يشاهد بعد الحلقة 49 من مسلسل المنضمة، فلا نقترح عليه مشاهدة المقطع أسفله.

ما هو السيناريو الجديد لمسلسل المنظمة في موسمه الثالث؟

حتى نستطيع ان نوصل لكم الفكرة بشكل اوضح. سنبدأ بزهراء اولا ثم سننتقل لشخصية عمر.

زهراء التي لم تستطع بعد ان تستجمع نفسها يتم ملاحقتها من طرف مرتزق ارسله “فرانسيس”. و فرانسيس هذا الذي يكن كل انواع الحقد للاتراك والمسلمين منهم خاصة منذ سنوات يبحث عن كتاب للسحر، ليجده في الاخير عند شخص فرنسي يدعى “ببيير”.

ولتنتقم زهراء من الذين جعلوها تضغط على زر الانفجار. عليها ان تحصل على ذلك الكتاب قبل الجميع. وحينئذ فقط ستتمكن من نصب فخ للرجل الذي امر ذلك البيدق بقتلها.

لنعرفكم اولا برئيس المنظمة الذي هو على علاقة بفرانسيس قبل ان نتحدث عن شخصية عمر.

“هاردلي” رئيس المنظمة يسعى لانشاء دولة ارهابية على الحدود التركية. وحتى يستطيع النجاح في ذلك ينبغي عليه مد الارهابيين بالنظام الصاروخي الذي سيسقط الطائرات المسلحة بدون طيار. ما سيصعب تقدم العسكريين الاتراك في البر وفي الوقت ذاته ستتحرك المنظمة الارهابية بكل اريحية. وبسبب نجاح عمر في القاء القبض على تاجر السلاح قابله مباشرة رد من طرف افراد العصابة الذين تمكنوا من انهاء حياة اخيه. ليتدخل هنا الاب “إيفكار” من اجل الانتقام من قتلة ابنه العسكري.

هل ستنضم زهراء للفريق الذي يترأسه عمر؟

لا خيار آخر لزهراء غير العمل معا بجانب عمر. لان فرانسيس الذي تلاحقه من اجل الانتقام منه. عمر ايضا يلاحق نفس الرجل. احد افراد المنظمة الذين يريدون تأسيس الدولة الارهابية والذي هدفهم فيما بعد هو تقسيم الاراضي التركية.للحديث بقية ولنا موعد ان شاء الله في الاسبوع القادم.

نقترح عليكم متابعة مسلسل هذا العالم لا يسعني، لأنه شبيه بمسلسل المنضمة.