You are currently viewing إعلان مسلسل برلين الجديد على منصة نيتفليكس 2023

إعلان مسلسل برلين الجديد على منصة نيتفليكس 2023

  • Post author:

مسلسل برلين الجديد و قبل أن نشرع في الحديث عن كل التفاصيل التي تخصه، وما علاقته بالمسلسل الاسباني La Casa De Papel، سنستعرض أمامكم أولا، الإعلان الترويجي الأول لمسلسل Berlin الذي سيعرض قريبا على منصة نيتفليكس.

إعلان مسلسل برلين الجديد 2023

تحليل إعلان مسلسل برلين 2023

المنتج “أليكس بينا” يعود بمسلسل جديد، بإسم “برلين” المشتق من سلسلة La Casa de Papel، أو كما هو معروف عندنا نحن العرب بالبروفيسور. و قدّمت لنا نيتفليكس إعلان تشويقي بسيط، تعرض فيه الشخصيات أو الممثلين الجدد الذين سيظهرون في المسلسل، و سَنُطْلِعُكُم الآن بالأسماء الحقيقية لكل واحد منهم.

  • شخصية برلين: Pedro Alonso
  • شخصية ديميان: Tristán Ulloa
  • شخصية كيلا: Michelle Jenner
  • شخصية كاميرون: Begoña Vargas
  • شخصية بروس: Joel Sánchez
  • شخصية روا: Julio Peña

قصة مسلسل Berlin 2023

بعد أن حصل برلين على لقب أعظم لص في تاريخ أوروبا. يخطط لعمليتهم القادمة إلى جانب فريقه المكون من 5 أفراد، حيث كل واحد منهم يجيد مهارة معينة.

متى موعد عرض مسلسل برلين الجديد

المعلومات الأولية تشير ان مسلسل Berlin سوف يصدر العام القادم 2023، إلا أنهم لم يحددوا بعد في اي يوم و في اي شهر. و حتى حدود اللحظة لا نستطيع أن نمدكم بالضبط في أي تاريخ سينزل فيه المسلسل، و ممكن بالفترة القادمة سنعرف المزيد من التفاصيل عندما يرفعون الإعلان الرسمي للموسم الأول.

شخصية برلين

حققت شخصية “برلين” من مسلسل البروفيسور نجاحا كبيرا، و ارتبط بها الجمهور بشكل لا يصدق، رغم موت الشخصية في نهاية الموسم الثاني. الشيئ الذي جعل المنتج “أليكس بينا” يعود بعمل جديد، و يطلق على إسم هذا المسلسل “برلين”، الشخصية التي وقع جميع عشاق مسلسل لا كاسا دي بابيل في حبها.

شخصية برلين كانت من أشهر وأقوى الشخصيات، و تم قتلها في الموسم الثاني من المسلسل، لكنها ظلت معنا في الحلقات اللاحقة و الموسم الجديدة عبر ذكريات الماضي (الفلاش باك). ولكن موسم وراء موسم أصبحت هذه القصة تزعجنا، حتى ظللنا نشعر بأنهم يريدون إقحام شخصية برلين غصبا عنا عن طريق الفلاش باك التي أصبحت مملة لكثرة إستعمالها “إذا زاد الشيئ عن حد، إنقلب إلى ضده”.

اما الشخصيات الجديدة التي تم عرضها بالإعلان الترويجي، فلحد الآن لا نمتلك و لا معلومة عنهم، هي شخصيات جديدة لم يسبق أن رأيناها بأي دور من مسلسل سابقا. لكن الشيء الذي نحن متيقنون منه، أن لكل شخصية ميزة وتفرد عن الثانية. كل فرد خبير بشيء معين و له شخصية مختلفة عن البقية.

إن كنتم مهتمين بالدراما التركية، فنود إخباركم أنكم وجدتم المكان الصحيح لمتابعة أحداث و مجريات مسلسلكم المفضل، بإمكانكم إكتشاف المزيد عبر تصفح أقسام موقعنا باين ميديا.